المسلم وشارة دعم اللوطية

المسلم وشارة دعم اللوطية | مرابط

الكاتب: حسين عبد الرازق

390 مشاهدة

تم النشر منذ سنة

أيُّ شيء في الدنيا.. أي مصلحة تلك التي تجعل مُسلما يلبس إشارة دعم  لمن يعملون عملَ قوم لوط! أو يُداهن في مثل ذلك، أو يعتذر عن إغضابه لأهل القرية التي تعمل الخبائث.

 

وكيف لمُسلم أن يُشاهد ويتابع ويُعلق على مبارايات تُروّج لاستحلال الفواحش والمجاهرة بها .. اللهُ الغني عن الكورة واللي جاب الكورة!

 

بلطجية القرية التي تعمل الخبائث ينصبون محاكم التفتيش على كل مَن لا يتعاطف معهم، وأنت أيها المشاهد المتابع: مَن أجبرك على أن تشاهد...؟ وماذا يبقى للمرء من دينه، وهو يشهد أعظم الزُّور  بإرادته ويشاهد لاعبين يدعمون القرية التي تعمل الخبائث .. لمجرد تسلية؟

 

أُمّال هيعملو ايه لو كانت ضرورة!

 

اقسم بالله المسلمُ الذي في قلبه حبُ الله وتعظيمه والخوف منه لا يرضى ابدا أن يشاهد لاعبين يدعمون فاحشة من أعظم ما يُغضب الله.. ويغارُ اللهُ منها... كيف ؟ علشان ماتش.. يا اخي يولع الماتش على صحابه على شياطين الإنس والجن اللي شغلوا الناس عمّا ينفعهم.. وجعلوهم مدمنين لأمر لا ينفعهم لا في دين ولا دنيا..  والله العظيم كثير من المسلمين يفعلون موبقات عظيمة ولا يشعرون بها أصلا.. ولا ف دماغهم أصلا

 

يشاهدون في الأفلام خيانات وفواحش وطمس للفطرة وألفاظ قمة في السفالة... ويضحكو.. عادي جدا، ويتفرج على دورة كرة يُعلن فيها بكل بجاحة عن فاحشة هي أعظم فاحشة على الإطلاق يُنكرها كل ميزانِ حق... وعادي.

 

يُنشر مقطع فيديو فيه واحدة لابسة مايوه وهما يشاركو المنشور علشان فيه موقف بيضحكهم.. عادي. أُمال إيه دلالة إنك مسلم... يعني اذا كنت مفيش حاجة بتحكمك وبتعمل كل اللي على هواك..

 

"وَالَّذِينَ لَا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا  وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا" 
من معاني (لا يشهدون الزور) :لا يحضرون أي باطل أو منكر أو فسق
ولا يُقرون أهله 
نعوذ بالله من فتنة المحيا والممات
ربنا نجّنا وأهلنا مما يعملون
ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا

 


 

المصدر:

صفحة الكاتب على فيسبوك

تنويه: نشر مقال أو مقتطف معين لكاتب معين لا يعنى بالضرورة تزكية الكاتب أو تبنى جميع أفكاره.

الكلمات المفتاحية:

#اللوطية
اقرأ أيضا
كيف أبدأ ..؟ | مرابط
ثقافة

كيف أبدأ ..؟


والله لا أستطيع إحصاء الرسائل التي تأتيني يوميا:كيف أبدأ في حفظ القرآن ولماذا ومتى وأين ومع من؟كيف أبدأ في طلب العلم؟ ما المراحل والخطط والكتب والطبعات وكيف أدرس وأحفظ وأراجع؟كيف أبدأ في الرياضة.. كيف أنقص وزني؟كيف أربي أولادي ومتى وأين؟.. إليكم الجواب.

بقلم: حسين عبد الرازق
386
لا تعرف الإنسانية حضارة قاومت الرق كالإسلام | مرابط
مقالات

لا تعرف الإنسانية حضارة قاومت الرق كالإسلام


إن النصوص الصحيحة المأثورة عن الدين الإسلامي في القرآن وكتب السنة النبوية المشهورة بصحة رواتها إذا أردنا أن نقتصر منها على المعاني الإنسانية الخاصة بالرقيق فإنها وحدها تبلغ كتابا وإذا حاولنا أن ننقل الوقائع التاريخية عن عظماء المسلمين وأئمتهم وأخبارهم في تطبيق هذه النصوص والمبادئ والأحكام بالعمل لكان من ذلك مجلدات كئيرة.

بقلم: محمد الخضر حسين
421
لماذا لا نستمتع بالنعم | مرابط
فكر مقالات

لماذا لا نستمتع بالنعم


حديث رائع للدكتور إياد قنيبي يدور حول استشعار النعم التي وهبنا الله إياها وأحاطنا بها وكيف أن كثيرا من المسلمين لا يدرك هذه النعم أو يشعر بها فقد بهتت أدوات استشعار النعم في داخله وبات لا يولي نظره إلا لأهدافه التي لم يحققها أو فشل في تحقيقها فيغيب عن ناظريه قدر النعم العظيمة التي ما زال يملكها

بقلم: د إياد قنيبي
2425
اختلاط الجنسين في نظر الإسلام الجزء الثاني | مرابط
فكر مقالات المرأة

اختلاط الجنسين في نظر الإسلام الجزء الثاني


ومعنى غض البصر صرفه عن النظر الذي هو وسيلة الفتنة والوقوع في فساد ومن ذا الذي يجمع الفتيان والفتيات في غرفة وينتظر من هؤلاء وهؤلاء أن يصرفوا أبصارهم عن النظر ولا يتبعوا النظرة بأخواتها وهل يستطيع أحد صادق اللهجة أن يقول: إن أولئك المؤمنين والمؤمنات يحتفظون بأدب غض أبصارهم من حين الالتقاء بين جدران الجامعة إلى أن ينفضوا من حولها والشريعة التي تأمر بغض النظر عن النظر إلى السافرات تنهى أولي الأمر عن تصرف شأنه أن يدفع الفتيان والفتيات إلى عواقب وخيمة

بقلم: محمد الخضر حسين
1726
أسباب الانحراف.. وشبهة كبت الشباب | مرابط
أباطيل وشبهات

أسباب الانحراف.. وشبهة كبت الشباب


فدائما ما نسمع أن الكبت في المجتمع المسلم والتضييق على الحريات -كما يقولون- ومنع الاختلاط بين الجنسين كل هذا أدى إلى جعل كثير من الشباب يتحرشون بالنساء في الأسواق والأماكن العامة ويسعى إلى تكوين علاقات محرمة مع النساء التي يتمكن من إيقاعهن في فخ العلاقات المعلوم! وبين يديكم تفنيد لهذه الشبهة

بقلم: حمود بن ثامر
338
الإيمان في القلب | مرابط
أباطيل وشبهات تعزيز اليقين مقالات

الإيمان في القلب


نسمع كثيرا على ألسنة عامة الناس عبارة الإيمان في القلب والحقيقة قد يتخيل السامع أن المراد بها هو تعظيم الإيمان القلبي وتعظيم الاهتمام بباطن الإنسان وسريرته ولكن الحقيقة أن هناك سياقات أخرى تأتي فيها هذه العبارة ولا تكون إلا باطلا محضا وينتج عنها الكثير من المفاسد وهذا ما يوضحه لنا المقال

بقلم: عبد الله بن صالح العجيري وفهد بن صالح العجلان
2338